ابحث cherche

mercredi 19 octobre 2011

قائمة في السباق: قائمة حزب العدالة والمساواة: الترشح أمانة



القيروان-الشروق:
يرى أعضاء  "العدالة والمساواة" بالقيروان ان الأحزاب الوطنية تقاس بحسب برامجها وأهدافها الاستشرافية الرامية الى رسم واقع جديد يقوم على العدالة الاجتماعية والمساواة  في الحقوق والواجبات ولا تقاس بحسب العطايا التي تغدق عليها الأحزاب التجارية الاستثمارية بهدف شراء همم وذمم المواطنين.
من هذا المبدا ينطلق حزب العدالة والمساواة مؤمنا حسب بيانه الانتخابي ان كرامة التونسي لا تشترى بالمال. وان المواطن يناضل من اجل المبادئ الأساسية والجوهرية للإنسان.
أعضاء القائمة انطلوا من معتمدية الوسلاتية وأريافها من اجل توعية المواطنين. وقال العلمي ضيفات رئيس القائمة (محام) انه لم يعقد اية اجتماعات مغلقة لانهم يرونها غير مجدية وانم يفضلون الاتصال بالمواطنين في مواطن شغلهم بالفلاحة وفي بيوتهم من اجل توعيتهم بالمجلس التأسيسي وضرورة الانتخاب. ونبهوهم الى الوعود الزائفة التي تطلقها الأحزاب المنتفخة بالمال.
وقال ان من بين الأهداف التي يدافع عنها الحزب هي الهوية العربية الإسلامية والنظام الجمهوري الذي يرتكز على سيادة الشعب والمؤسسات الدستورية والتداول على السلطة.
وبين العلمي ضيفات ان الترشح امانة والمجلس التأسيسي لحظة تاريخية. مؤكدا انه فرصة قائمته في الفوز وفيرة من خلال ما التمسه من مساندة من المواطنين، حسب قوله.
ناجح الزغدودي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire